الرئيسيةالرياضة

بالفيديو.. العربي يذبح آرسنال في الأشواط الإضافية

صلاح الكومري

في مباراة مثيرة، قاد يوسف العربي، اللاعب الدولي المغربي، فريقه “أولمبياكوس” اليوناني لكرة القدم، إلى التأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي، على حساب آرسنال، بإحرازه هدفا “قاتلا”، في مرمى الأخير، في الدقيقة 119، من الشوط الإضافي الثاني.
مباراة الذهاب بين الفريقين في اليونان، كانت قد انتهت بفوز آرسنال، بهدف لصفر، ونجح أولمبياكوس في تدارك النتيجة، في مباراة الإياب، أمس (الخميس)، في ملعب “الإمارات”، إذ أنه أحرز هدف التعادل في الدقيقة 53، عن طريق اللاعب السنغالي بابي أو سيسي.
أصبحت النتيجة متعادلة بين الفريقين باحتساب مباراة الذهاب والإياب، فتم اللجوء إلى الشوطين الإضافيين، إذ أحرز آرسنال هدف التعادل في الدقيقة 113، عن طريق اللاعب “بيير إيميريك أوباميانغ” بأصبحت النتيجة (2-1)، لصالح الآرسنال، وبعد ذلك ساد الاعتقاد أن الفريق الإنجليزي ضمن التأهل إلى دور الربع، فظهر المغربي يوسف العربي، وأحرز الهدف الثاني لأولمبياكوس، في الوقت القاتل (د119)، وقاد فريقه لخلق المفاجأة، والتأهل إلى دور الربع.
ويعود الفضل في بلوغ أولمبياكوس دور الربع، بنسبة كبيرة، إلى اللاعب المغربي يوسف العربي، إذ أنه كان حاسما في جميع الأدواء الإقصائية في هذه المنافسة الأوروبية.

زر الذهاب إلى الأعلى