الرياضة

البطولة.. الوداد يقترب أكثر من اللقب 20

الدار/ صلاح الكومري

اقترب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من التتويج، للمرة 20، بلقب الدوري الوطني "البطولة"، إذ رفع رصيده من النقط في الترتيب إلى 45 نقطة، عقب فوزه، عشية اليوم (الخميس)، أمام مضيفه المولودية الوجدية، بثلاثة أهداف لإثنين، في مباراة جمعت الفريقين، برسم الجولة العشرين من منافسات الدوري.

وعقب هذا الفوز، وهو السادس على التوالي، وسع الوداد الرياضي فارق النقط الذي يفصله عن الرجاء البيضاوي، أقرب مطارديه، إلى 17 نقطة، مع العلم أن الأخير تنتظره مباراتين مؤجلتين، أمام كل من حسنية أكادير، برسم الجولة 17، وشباب الريف الحسيمي، برسم الجولة 16.

وأحرز أهداف المباراة، كل من وليد الكرتي (د1)، وزهير مترجي (د24)، وبدر كدرين (د74)، للوداد الرياضي، بينما أحرز هدفي المولودية الوجدية اللاعب الودادي الشيخ كومارا (هدف في مرماه)، في الدقيقة 70، وعبد الهادي حلحول (د85).

وعقب هذا الفوز، رفع الوداد الرياضي، من حظوظه في التتويج بلقب الدوري الوطني رقم 20 في تاريخ الدوري الوطني، إذ أن كل المؤشرات توحي بأن اللقب من المستحيل أن يُنزع منه هذا الموسم.

وتنتظر الوداد الرياضي مباراة صعبة، في الدورة المقبلة، أمام ضيفه المغرب التطواني، برسم الجولة 21، بينما تنتظر المولودية، صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة، مباراة أصعب، أمام مضيفه الفتح الرباطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى