أخبار الدارسلايدر

أخنوش في أقوى رد..أشخاص بأجندات سياسية يهاجموننا في عدة قضايا والحسم في الميدان

الدار / خاص

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في شريط فيديو نشره ليله أمس الأربعاء على صفحته في “فايسبوك” أن بعض الأشخاص الذين يروجون مغالطات حول “مؤسسة “جود” المقربة من حزب الحمامة، لديهم أجندة سياسية، ويهاجموننا في عدة قضايا”.

وقال في هذا الصدد: “أردت الرد على بعض الأشخاص الذين لديهم أجندة سياسية، ويهاجموننا في عدة قضايا والتي ما هي إلا أخبار زائفة، وفي هذه الخرجة سأركز على مؤسسة جود”.

وأوضح أنه يشتغل على تنميتها إلى جانب مجموعة من المساهمين، وقال “أرى اليوم بعد الخرجات التي إما تشكك في النوايا أو للتبخيس من مجهود المؤسسة” واصفا الأمر بـ “غير المعقول”، كما شدد على أن المؤسسة تشتغل في جميع المجالات وبمختلف المناطق المغربية، ومع مئات الجمعيات “حول مجموعة من المشاريع، وأنشطة تهم، الولوج إلى العالم القروي، من قبيل التزود بالماء الصالح للشرب، أو إنشاء الطرق، أو بناء الأقسام، أو التعليم الأولي، أو تكوين النساء، وأيضا الصحة التمريض وتنظيم القافلات، بالإضافة إلى الأنشطة الفنية والرياضية، وأيضا المشاريع التي تهم الشباب”.

واستغرب عزيز أخنوش،  لما يروج حول المؤسسة وقال “هناك من يزرع الكلام، وهناك من يزرع العمل” وتابع “المؤسسة متواجدة في الساحة منذ خمس أو ست سنوات” ولم تتعرض لهذا الهجوم “إلا قبيل الانتخابات”.

وأبرز رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، أن ” مجال العمل الجمعوي “مجالا اجتماعيا وتكميليا، ولا يجب أن تكون فيه المنافسة”، داعيا منتقديه “إلى العمل على مساعدة الضعفاء، عوض الحديث”.

زر الذهاب إلى الأعلى