أخبار الدارسلايدر

المحامي كروط يفضح زيان ويكشف حقائق لأول مرة

أحمد البوحساني

في رد اعتبر مزلزلا ، خرج الأستاذ المحامي بهيئة الرباط والحقوقي محمد الحسيني كروط ، للرد على افتراءات ومزاعم المحامي الموقوف عن العمل محمد زيان.

هذيان غير مسبوق للمحامي زيان

خرج زيان المزداد بمدينة ملقا الإسبانية سنة 1943 منذ أيام في شريط مصور وهو في حالة غير عادية ، ربما أصبح يعاني من اضطرابات عقلية يحتاج معاها الى زيارة الطبيب عاجلا، او ربما مصدوم من ابتعاده عن احضان عشيقته المتيم بها وهيبة.
شريط هاجم فيه الجميع، خصوصا زملائه في المهنة ولجأ لتخوين كل من يعارضه في الفكر او المواقف، واستعمل الفاظ نابية يندى لها الجبين ونستحيي من ذكرها.

كروط في رد مزلزل و حقائق تكشف لأول مرة

المحامي كروط، وضع صاحب الخروج الإعلامي محمد زيان، عند حقيقته لأول مرة، مشيرا إلى أنه يظمر حقدا غير مسبوق لانه انزعج من كلامه مما أدى به الى رد عنيف، لذلك وجب وضع النقاط عن الحروف.ذ فالمتحدث نسي من كان يساهم في تهريب المتهمين بسرية عن طريق الحدود مع مليلية المحتلة كنموذج .

وواصل قائلا ” معمر كانو عندي الشهود في الدار وهربتهوم .. ومعمر كانت عندي يد في المال العام .. معمر ما خليت بالحياء العام لدى المواطنين … معمر ما هنت المؤسسات …”
الأستاذ كروط أكد أن زيان شيطان يقدس المدنسة وهيبة ويتاجر في قضايا الوطن . كما تاجر في قضايا عدد من موكليه ، والدليل ان الجميع قام بطرده والاستغناء عنه.
زيان المتصف بالهراء يهدف فقط الى تصريف الحقد والضغينة فمن أسس شركة للنقل الطرقي بمكتب المحامات ، ومن كان يتاجر باللحم الحي للانسان ؟ انه كبير الكهنة يضيف كروط.

جمعية حماية حقوق الضحايا 

ماذا يضرك في جمعية اسست لتنظاف الى 100 الف جمعية اخرى موجودة اصلا. ليعلم زيان ان هناك علم متخصص في حقوق الضحايا، وان العالم يتحدث عن حقوق الضحايا منذ زمن طويل، ففي مصر مثلا عقد مؤتمر في 1990 ، وفي فلسطين كذلك .

ان الهدف الأساسي من الجمعية ضمان حق الضحايا في التعويض، وخير مثال ضحايا بوعشرين رغم حكم القضاء بتعويضهم لكن لم يستطيعوا تطبيقه. وهذا مانسميه مأساة الضحايا.

بالوثائق فضح كذب زيان حول قرار الامم المتحدة

كذب وبهتان الدجال زيان وصل الى قول ان الأمم المتحدة تقول ببرائة بوعشرين، وهذا تزوير. لان الامم المتحدة قالت ان بوعشرين معتقل اعتقال تحكمي، لانها توصلت بمعطيات كاذبة، وخاطئة من زيان الذي زور ودنس المعطيات .
لكن حين اتجه الضحايا لأول مرة الى الأمم المتحدة مرفوقين بالقرار والمعطيات الصحيحة جاء الرد، و لاول مرة في تاريخ هذه المنظمة تتراجع عن القرار السابق لأنه كان مبني على التدنيس .

الاكيد ان محمد زيان مصاب بالهوس. فهل زيان يحتاج الى خبرة طبية عقلية ؟

زر الذهاب إلى الأعلى