الرياضةسلايدر

ممثل مدينة العيون يعود للقسم الثاني من البطولة المغربية الممتازة

أحمد البوحساني

تمكن فريق شباب المسيرة لكرة القدم من العودة إلى الدوري الوطني الاحترافي الثاني، عقب فوزه على مضيفه النادي المكناسي يوم الأحد 18 يوليوز 2021، برسم الجولة الأخيرة من الدوري الوطني الأول هواة.
المنافسة كانت قوية جدا بين ثلاث أندية الى اخر رمق النادي المكناسي وفتح الناظور وشباب المسيرة الذي فاز بالملعب الشرفي على مضيفه الكوديم بهدف قاتل في الدقيقة الـ8 من الوقت بدل الضائع (90 +8)، لحساب الجولة الأخيرة من القسم الوطني الممتاز هواة. في حين تعادل فتح الناظور باليوسفية.
هذا الفوز الذي تحقق في الدقائق الأخيرة من المقابلة مكن فريق شباب المسيرة إلى الدوري الوطني الاحترافي الثاني، إذ أنه أنهى الموسم الرياضي الحالي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة، جمعها من 13 فوزا و12 تعادلا مع تلقيه 5 هزائم خلف نظيره الاتحاد الإسلامي الوجدي، الذي سبق له ضمان الصعود منذ دورات ، إذ أنهى الموسم محتلا المركز الأول برصيد 59 نقطة، جمعها من 16 فوزا و11 تعادلا مع تلقيه 3 هزائم.
بذلك فقد عاد فريق شباب المسيرة ممثل مدينة العيون والذي يستقبل كل مقابلاته بملعب الشيخ الغضف، بعدما قضى موسمين في الدوري الوطني الأول هواة، الى الدوري الوطني الاحترافي القسم الثاني بعدما كان قد غادر غادر الدوري الوطني الأول بعد نهاية الموسم الرياضي 2011/2012.

زر الذهاب إلى الأعلى