أخبار الدارسلايدر

أسماء أغلالو بعد انتخابها عمدة للرباط: سنشتغل مع الجميع لرفع مستوى عيش الرباطيين

الدار- خاص

قالت أسماء أغلالو، مرشحة حزب التجمع الوطني للأحرار، التي تم انتخابها، اليوم الجمعة، عمدة لمدينة الرباط، انه ليوم تاريخي أن يتم اليوم التصويت لصالح امرأة لقيادة عمودية مدينة الرباط عاصمة الأنوار، وعاصمة المغرب الثقافية”، مشيرة الى أن ” هذا الأمر سيسجل للمغرب”.

وأشادت أسماء أغلالو برجال السلطة المحلية على المجهودات التي قاموا بها من أجل سيرورة وتسيير هذه الجلسة على رأسهم السيد الوالي، مؤكدة أنه ستشتغل عمدة للجميع أغلبية ومعارضة، مشددة على أن ” المعارضة حق دستوري، وشيء إيجابي جدا، وهو ما سيدفعهم للعمل بجهد أكبر باستحضار أن هناك معارضة”.

وأكدت أسماء أغلالو أنها ستضع مصالح مدينة الرباط، والرباطيين في قلب اهتماماتها”، مشيرة الى أنه ” سيتم الاشتغال كمجموعة واحدة من أجل رفع مستوى عيش الساكنة، والرفع من مستوى الرباطيين”.

وتم صباح الجمعة انتخاب أسماء أغلالو عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسة لمجلس الرباط، علما أن جلسة التصويت الأولى المنعقدة يوم الاثنين 20 شتنبر الجاري، كانت قد شهدت تراشقات كلامية تسببت في تأجيل انتخاب عمدة الرباط، وتم تحديد يومه الجمعة تاريخا جديدا لعقد جلسة انتخاب الرئيس الجديد لجماعة الرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى