أخبار الدارسلايدر

وهبي: أخنوش رئيس حكومة بكل ما تحمله الكلمة من معنى لا يتكلم كثيرا لكنه يشتغل كثيرا

الدار- المحجوب داسع

أشاد عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بالخصال التي يتمتع بها رئيس الحكومة، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش”، مؤكدا بأنه “رئيس حكومة بكل ما تحمل الكلمة من معنى”.

وقال عبد اللطيف وهبي، الذي كان يتحدث في برنامج “بدون لغة على إذاعة “ميد راديو” والذي يعده ويقدمه الزميل رضوان الرمضاني، اليوم الجمعة، إن “خلافاته مع عزيز أخنوش، انتهت نهائيا، وأصبحت في حكم الماضي”، مضيفا :” الماضي فات وبدأنا الاشتغال سويا أنا وعزيز أخنوش وتوثقت علاقتي به بشكل كبير بعد تشكيل الحكومة، ووجدت فيه رجل انصات بامتياز ينصت لي مليا، يناقشني أحيانا في أمور الحكومة، ووزارة العدل، واذا اقتنع برأي يأخذ به، واذا لم يقتنع يرفضه”.

وتابع عبد اللطيف وهبي :” السيد عزيز أخنوش لا يتدخل أبدا في مجال اختصاصي على رأس وزارة العدل، و لا يتردد في ابداء المساعدة فيما يخص تدبير الوزارة كلما طلبت منه ذلك”، مبرزا أنه “منصت جيد، ومحاور بارع، وينصت للجميع”.

وأردف وزير العدل وهو يدلي بشهادته في حق رئيس الحكومة، عزيز أخنوش :” الشهادة لله، أصبحت علاقتي بالسي عزيز أخنوش علاقة عمل وصداقة، و الأمور تسير بشكل جيد، والرجل لم يصدر عنه أي تصرف سيء تجاهي”.

وأكد عبد اللطيف وهبي أن ” عزيز أخنوش له قدرة كبيرة على إدارة الفريق الحكومي، مشيرا الى أنه “يحرص على الانصات الى زعماء الأحزاب المكونة للأغلبية الحكومية، ويتقاسم معهم كل الأمور المتعلقة بتدبير الشأن العام داخل الحكومة”.

وشدد وزير العدل على أن “عزيز أخنوش، رئيس حكومة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لا يتكلم كثيرا لكنه يشتغل كثيرا”، مبرزا أنه “يحرص على معالجة جميع الملفات والتفاعل معها بشكل سلس وسريع بعد احالتها عليه بعد يومين أو ثلاثة”، مؤكدا بأن “عزيز أخنوش رجل مسؤول و هذه من الإيجابيات التي جعلتني أرتاح في الاشتغال معه وتدبير قطاع العدل”، يضيف عبد اللطيف وهبي.

وجدد وزير العدل التأكيد على أن “لا رغبة له في تصفية الحسابات مع أحد، ولا في أن يستمر الصراع مع عزيز أخنوش، كما تحاول بعض الأطراف الدفع في اتجاه ذلك”، مشيرا الى أن ” السياسة ليس فيها حقد”، مؤكدا في هذا الصدد بأن “عزيز أخنوش لم يسبق له بعد انصرام ثلاثة أشهر على تشكيل الحكومة أن حاول النبش في خلافات الماضي، والأمور تسير بشكل جيد، وفي احترام تام لمكونات التحالف الحكومي”.

زر الذهاب إلى الأعلى