الرياضة

مزراوي يجدد عقده مع “أياكس” إلى غاية 2022

الدار/ صلاح الكومري

جدد نصير مزراوي، اللاعب الدولي المغربي، الممارس في "أياكس أمستردام" الهولندي لكرة القدم، عقده مع الفريق إلى غاية سنة 2022، بامتيازات جديدة.

ونجحت إدارة "أياكس" في إقناع اللاعب المغربي بتجديد عقده مع الفريق بعدما كان قد تلقى، أخيرا، عروضا مهمة من أندية في الدوريين الألماني والإسباني.

وفي هذا السياق، قال مارك أوفرماس، المدير الرياضي لنادي "أياكس"، إن تجديد عقد نصير المزراوي، يعتبر "مكسبا كبيرا للنادي"، مبرزا، في تصريح صحفي لقناة النادي الرسمية: "إبقاء نصير مزرواي معنا أمر رائع، لقد كان مرشحا للانتقال خارج هولندا، نحن سعيدون باستمراره هنا مواسم أخرى، مازال بإمكانه أن يطور مستواه نحو الأفضل".

وأضاف المتحدث ذاته: "نصير يبلغ من العمر 21 سنة فقط، ويمكنه اللعب في عدة مراكز، كانت لدينا محادثات كبيرة حول مستقبله، بالطبع هو كان بمقدوره الرحيل صوب الخارج، لكنه أمر جيد أن يعتقد الجميع أن استمراره هنا الأفضل بالنسبة له".

من جهته أبدى نوصير مزواري، الذي كان بصحبة عائلته أثناء تجديد عقده، عن سعادته بالاسمرار في النادي الذي انتقل إليه وسنه لا يتعدى تسع سنوات، وقال إنه يتطلع إلى تطوير مستواه نحو الأفضل ومساعدة النادي على تحقيق طموحاته في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى