أخبار الدارسلايدر

قيادات الأحرار بجهة العيون-الساقية الحمراء تجدد ثقتها في الحكومة لمواصلة مسار الإصلاح

الدار- خاص

أعرب المشاركون في المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء،  عن ثقتهم التامة في نجاح الحكومة في تنزيل برنامجها والتزاماتها”.

وأكد المشاركون على استعدادهم الكامل لدعم الحكومة في تنفيذ أوراشها ومشاريعها الكبرى وتنزيل مختلف إجراءاتها التي تقوم بها، من خلال التواصل مع المواطنين وتقديم الشروحات والمعطيات للمواطنات والمواطنين التي تهم هذه الأوراش والبرامج.

وقد عرفت الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر الجهوي، تقديم عضو المكتب السياسي للحزب، مصطفى بايتاس لمعطيات حول العمل الحكومي، مؤكدا بأنه ” الحكومة ماضية في إصلاحات جذرية رغم الظرفية الدولية الصعبة، المرتبطة أساسا بتداعيات كورونا والأزمة الأوكرانية الروسية وضعف التساقطات المطرية وارتفاع الأسعار، مشددا على أن ” الحكومة ستواصل تنفيذ التزاماتها على الرغم من الظرفية المرتبطة بهذه الأزمات.

كما شدد قياديو الحزب بجهة العيون الساقية الحمراء على استعدادهم الكامل لمواصلة الدينامية الجديدة للحزب بالانخراط الفعال في المرحلة الجديدة “مسار التنمية”، مؤكدين في هذا الصدد على ضرورة تضافر جهود التجمعيات والتجمعيين بالجهة، من أجل التنزيل الأمثل لتوصيات وتعليمات عزيز أخنوش، رئيس الحزب، وأيضا للانخراط في مختلف المجهودات التي تروم زيادة إشعاع الحزب بالجهة.

وعرفت  الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر الجهوي، حضور مصطفى بايتاس، عضو المكتب السياسي للحزب، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، ومحمد شوكي، عضو المكتب السياسي، والنائب البرلماني عن فريق “الأحرار” بمجلس النواب، ومحمد عياش، عضو المكتب السياسي، والمنسق الجهوي للحزب بجهة العيون الساقية الحمراء، ومحمد البكوري، عضو المكتب السياسي ورئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين.

كما عرف اللقاء  مشاركة سيدي إبراهيم خيا، النائب البرلماني عن فريق الأحرار بمجلس النواب، وحضور عبد الحي حرطون النائب البرلماني عن فريق الحزب، مع حضور لمنتخبي الحزب، وعلى رأسهم محمد سالم باهيا، رئيس المجلس الإقليمي لطرفاية، ومنسقي الحزب بأقاليم الجهة، ورؤساء المنظمات الموازية للحزب.

زر الذهاب إلى الأعلى