سلايدرمال وأعمال

تقدم أشغال بناء برج “كابيتال-تاور” بالقطب المالي للدارالبيضاء

الدار/ خاص

 

تقدمت الأشغال في مشروع برج  Capital Tower “كابيتال_تاور” بالقطب المالي للدارالبيضاء، المبنى الذي تشرف عليه Legacy capital  ومن تصميم Archgues Architecte .

و يحتوي المبنى على 21 طابق بإرتفاع أكثر من 80 مترا، وتبلغ مساحته الإجمالية 13000متر مربع ويضم مكاتب وشقق سكنية بالإضافة إلى مطاعم ومقاهي كما سيحتوي على قاعة للمؤتمرات، ومرآب  للسيارات.

وتشهد مدينة الدار البيضاء طفرة إقتصادية من خلال تشييد هذا القطب المالي الذي يعد مبادرة اقتصادية مغربية تسعى إلى جذب الاستثمار من قبل الشركات والمؤسسات الدولية في شمال إفريقيا وغربها ووسطها.

وينوي القطب المالي للدار البيضاء إلى إنشاء بيئة اقتصادية مناسبة حول ثلاثة أصناف تجارية: شركات مالية ومقدمو خدمات مهنية ومقرات شركات متعددة الجنسية على المستوى الدولي أو المحلي.

القطب المالي للدار البيضاء عبارة عن محور اقتصادي ومالي إفريقي يقع عند تقاطع القارات، ويعد كأول مركز مالي في أفريقيا وشريكا لأكبر المراكز المالية الدولية، واستطاع القطب المالي للدار البيضاء تأسيس مجموعة قوية من الأعضاء المكونين من مقاولات مالية، والمقرات الإقليمية للشركات متعددة الجنسيات، ومقدمي الخدمات والشركات القابضة.

ويقدم القطب المالي للدار البيضاء لأعضائه امتيازات قيمة ومواكبة لتسهيل الأعمال ذات جودة عالية ترمي إلى تسهيل نشر أنشطتها في إفريقيا. ويسعى القطب المالي للدارالبیضاء بتعزيز الخبرات الإفريقية لأعضائه مع تحفيز التآزر وفرص العمل المشتركة بین الأعضاء.

يشار أنه إنشاء القطب المالي للدار البيضاء بموجب قانون 44-10 بتاريخ 13 دجنبر2010. يمنح هذا القانون هيئة القطب المالي للدار البيضاء التوجيه الشامل والترويج المؤسساتي للقطب المالي للدار البيضاء.

زر الذهاب إلى الأعلى