حوادثسلايدر

عقوبات مشددة في حق الكوديم والسراغنة على خلفية أعمال شغب ملعب قلعة السراغنة

الدار / أحمد البوحساني
أصدرت لجنة التأديب التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، عقوبات تأديبية مشددة و ثقيلة في حق فريق النادي المكناسي و ودادقلعةالسراغنة ، على خلفية أحداث الشغب التي أعقبت مباراة الكوديم و قلعة السراغنة بملعب هذا الأخير نهاية الأسبوع الماضي ، توزعت بين الغرامات و الحرمان من الجمهور .
و قررت اللجنة التأدبيب التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، حرمان النادي المكناسي من جماهيره 4 مباريات داخل الميدان ، ومنع تنقلهم ل 4 مقابلات أخرى خارج الميدان، إضافة الى تغريمه مبلغ 10000 درهم.
 أما وداد قلعة السراغنة، فقد أصدرت نفس اللجنة قرارا تأديبيا يقضي بحرمانه من جمهوره ل6 مباريات داخل الميدان 4 خارج الميدان وكذا غرامة مالية قدرها 50000 درهم.
 وفي أول رد فعل للمكتب المسير لفريق النادي المكناسي لكرة القدم حول قرار لجنة التأدبيب التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم هواة، قام بتقديم طلب استئناف هذا القرار.
يذكر أن أحداث الشعب هذه اندلعت بملعب قلعة السراغنة، بعد نهاية المباراة التي جمعت وداد قلعة السراغنة الفريق المستضيف بفريق النادي المكناسي الضيف ، إنتهت لصالح مكناس بثلاث اهداف لهدف واحد، نتج عن أعمال الشغب هذه تسجيل إصابات في صفوف عناصر الأمن، وكذا اعتقال 14 شخصا من المتورطين.
زر الذهاب إلى الأعلى