الرياضةسلايدر

انقلاب حافلة النادي القنيطري وإصابات خطيرة في أوساط الفريق

الدار :عادل المدني

تعرضت عشية يومه الجمعة حافلة فريق النادي القنيطري لكرة، لحادثة سير خطيرة عند مدخل مدينة سيدي بنور نتجت عنها إصابات مختلفة في صفوف اللاعبين والطاقم التقني والإداري المرافق للفريق.
وقال مصادر مطلعة في اتصال هاتفي مع قناة “الدار” إن الحادث وقع على مشارف مدينة سيدي بنور بسبب الأشغال التي تنجز على الطريق، ولم يتبين السائق ملامح الطريق جيدا حيث باعثه ملتقى طرقي غير واضح مما افقد السائق التحكم في الحافلة التي انزلقت إلى حافة جانب الطريق.
وافادت المصادر ان العميد هشام العروي تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الحوض، وأصيب كذلك اللاعب أسامة جلفاط على مستوى الرأس، كما أصيب العديد من اللاعبين إصابات خفيفة، كذلك الشأن بالنسبة للمدرب حسن الساخي أصيب في يده إصابة خفيفة.
وأصيب كذلك ممرض الفريق كريم السعيدي، وحامل الأمتعة العربي الريطب.
وأضافت المصادر التي كانت تتحدث لقناة “الدار” من داخل المستشفى من مدينة سيدي بنور أن الحادث خلف حالة من الهلع والصدمة داخل كل مكونات الفريق. وقال المصادر:”كل شي مصدوم”.
وكان فريق النادي القنيطري في طريقه اليوم الجمعة إلى مدينة سيدي بنور حيث سيببت في إحدى الفنادق هناك قبل أن ينتقل غذا السبت إلى مدينة اليوسفية حيث سيواجه الأولمبيك المحلي لحساب الأسبوع العاشر من القسم الوطني هواة.

زر الذهاب إلى الأعلى