الرياضةسلايدر

هيفتي يكشف الحالة الصحية لياسين بونو وبعض اللاعبين

الدار :عادل المدني

كشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي، عن الحالة الصحية للحارس ياسين بونو والذي تعذر عليه اليوم خوض المباراة أمام بلجيكا بعد شعوره بألم في الرأس (دوخة) أثناء عزف النشيد الوطني.
وأكد هيفتي أن وليد الركراكي استشاره قبل اتخاذ قرار تبديل بونو في آخر لحظة. وقال : “بونو شعر بقليل من الدوار قبل بداية المباراة أمام بلجيكا، واتفقت مع الركراكي على عدم مشاركته في المباراة، وهو الآن في صحة جيدة، وسيكون مئة بالمئة في المباراة المقبلة”.
وبخصوص الحالة الصحية لبعض اللاعبين أشار عبد الرزاق هيفتي إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب الوطني المغربي بذل مجهودات كبير لتأهيل كل من زكرياء أبوخلال، وأشرف حكيمي، ونصير مزراوي. وتابع ان أبوخلال كان يتطلب على الاقل ستة أسابيع من أجل العود إلى الميادين لكن الطاقم الطبي استطاع تجهيزه في غضون عشرة أيام فقط.
وتابع هيفتي في تصريح للقناة الرياضية المغربية :”مزراوي هو بحالة جيدة ولعب المباراة كاملة بدون أي ضرر، إلا أنه يجب الاعتناء جيدا بحكيمي في اليومين المقبلين”.
وحقق المنتخب الوطني المغربي فوزا كبيرا على المنتخب البلجيكي يومه الأحد على أرضية ستاد “الثمامة” في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات كأس العالم قطر 2022

زر الذهاب إلى الأعلى