الرياضةسلايدر

الأسود ضمن عشر منتخبات مرشحة للتألق في كأس العالم

الدار: عادل المدني

يبدو ان المستوى المتميز الذي ظهر به أسود الأطلس في المونديال القطري، جعل مجموعة من المتتبعين والمهتمين بتنبؤون له بالوصول إلى أدوار متقدمة في المنافسات، وليس فقط الدور الثاني.
ووضعت قناة “فوكس سبورت” الأمريكية الشهيرة المنتخب الوطني المغربي في الرتبة العاشرة ضمن قائمة احسن المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم قطر 2022.


واعتبر برنامج “ALEXI’S POWER RANKINGS”
أن المنتخب المغربي الذي تعادل مع كرواتيا وفاز على بلجيكا يمتلك الأداء الكافي لتحقيق نتائج كبيرة في مونديال قطر.
ولاحظت القناة أن المنتخب المنتخب الوطني المغربي الوحيد من العرب وافريقيا المؤهل للتنافس مع تسع منتخبات أخرى من امريكا اللاتينية أوروبا.
وتضم اللائحة منتخبين من القارة الأمريكية هما البرازيل والأرجنتين، وسبع منتخبات أوروبية بينها كرواتيا الذي لعب امام المنتخب الوطني في الجولة الأولى من دور المجموعات.
وضمت اللائحة بالترتيب منتخبات البرازيل، في المركز الأول، متبوعا بكل من فرنسا، وإسبانيا، والأرجنتين، وإنجلترا، وكرواتيا، وهولندا، وألمانيا، والبرتغال، والمغرب.
و يملك المنتخب الوطني المغربي إلى حدود الان رصيدا بأربع نقاط من تعادل وهزيمة في المجموعة السادسة. وتنتظره مباراة ثالثة غذ الخميس أمام كندا، سيعمل فيها أسود الأطلس جاهدين على تحقيق الفوز من أجل التأهل متصدرين للمجموعة السادسة لمواجهة ثاني المجموعة الخامسة في دور ثمن نهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى