الرياضةسلايدر

مونديال قطر يرفع أسهم سفيان أمرابط

الدار :عادل المدني

أفادت وسائل اعلام دولية ان نادي فيورنتينا الإيطالي رفع من قيمة لاعبه سفيان أمرابط في سوق الانتقالات، وذلك بعدما تناهى اليه رغبة ليفربول الإنجليزي في ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في أعقاب الظهور المتميز للاعب المغربي رفقة أسود الأطلس في مونديال قطر.
وذكرت شبكة “سكاي سبورت” أن النادي الإيطالي وضع مبلغ 30 مليون أورو كسقف لبيع سفيان أمرابط، في وقت دخل اللاعب مونديال قطر وهو يساوي 10 مليون أورو فقط، حسب تقديرات سابقة لموقع “ترانسفيرماركت”، المتخصص في الإحصائيات وانتقالات اللاعبين.
ويوقع سفيان أمرابط حاليا على مستوى رائع جدا مع المنتخب الوطني المغربي في المونديال القطري، وكان أحد الاعمدة التي ساهمت في صنع ملحمة التأهل إلى الدور الثاني، وهو الأمر الذي جعل عملاق الدوري الإنجليزي ليفربول إلى وضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين سيتعاقد معهم في المستقبل القريب.
وفي ذلك أكدت “سكاي سبورت” أن يورغن كلوب ومساعدوه استقروا على التعاقد مع سفيان أمرابط في يناير المقبل لانه الوحيد القادر على تدعيم خط وسط ليفربول على أحسن وجه.
ويذكر ان سفيان أمرابط انتقل الى فيورونتينا الإيطالي خلال يناير 2020 قادما من هيلاس فيرونا بعقد قيمته 18 مليون يورو، بالإضافة إلى 2 مليون يورو كمكافآت. وبقي أمرابط معاراً في هيلاس فيرونا حتى نهاية الموسم، ثم انتقل في الميركاتو الصيفي للعام نفسه ليحمل ألوان فيورونتينا.

زر الذهاب إلى الأعلى