الملكسلايدر

مرتديا قميص المنتخب المغربي…جلالة الملك محمد السادس يشارك الشعب المغربي احتفالاته

لدار- خاص

مرتديا قميصا رياضيا للمنتخب الوطني المغربي، خرج جلالة الملك محمد السادس الى شوارع العاصمة الرباط، لمشاركة الشعب المغربي احتفالاته وأفراحه بعد الإنجاز التاريخي، الذي بصم عليه “أسود الأطلس” بتأهلهم إلى دور الربع نهائي من منافسات كأس العالم المقامة حاليا بقطر.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لجلالة الملك محمد السادس وهو يحي المواطنين من نافذة سيارته الخاصة، رافعا العلم الوطني، فيما احتشد العشرات من المواطنين حول الجالس على العرش في مشهد يجسد لحمة الشعب والملك، يشاركونه هذه الاحتفالات البهيجة التي صنعها “أسود الأطلس”.

وكان جلالة الملك محمد السادس، قد أجرى مساء اليوم الثلاثاء، اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، أعرب لهم فيه جلالته عن أحر التهاني للاعبين والطاقمين التقني والإداري، الذين قدموا أفضل ما لديهم وبصموا على مسار رائع خلال هذه المسابقة الرياضية الكبرى.

كما توصل جلالة الملك محمد السادس بتهاني من رؤساء دول، في اتصالات هاتفية، حيث تلقى جلالة الملك اتصالين هاتفيين من رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، ورئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا، كما تلقى الملك اتصالا هاتفيا من الأمير الحسن بن طلال من الأردن.

زر الذهاب إلى الأعلى