الرياضةسلايدر

فوز الجيش والوداد.. الإثارة تتواصل في مقدمة الترتيب

زادت نتيجتي المبارتين اللتين لعبتا اليوم الإثنين بالرباط والدار البيضاء من منسوب الإثارة والتشويق على مستوى مقدمة ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وانتهت مباراة الدار البيضاء بفوز الوداد الرياضي على المغرب التطواني بهدفين دون رد في مؤجل الجولة 26. وفي مؤجل آخر عن الجولة نفسها فاز الجيش الملكي في ديربي الرباط على الفتح الرياضي بهدفين دون رد أيضا، في المباراة التي احتضنها المركب الرياضي مولاي الحسن.
واستمر الجيش الملكي في صدارة الترتيب برصيد 57 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المطارد المباشر الوداد ب 56 نقطة.
وأحرز الفريق العسكري الهدفين عن طريق أنور ترخات في الدقيقة 54، وعبد الفتاح حدراف في الدقيقة 84. وسجلت المباراة في أطوارها الأخيرة طرد مسجل الهدف الثاني للفريق العسكري بعد تلقيه الورقة الصفراء الثانية.
و بمركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لم يضع الوداد الرياضي الفرصة عند استقباله للمغرب التطواني، وفاز عليه بنتيجة هدفين نظيفين، سجل الأول امين فرحان في الدقيقة 57، والثاني أحرزه يحيى عطية الله من ضربة تابثة في الدقيقة 75.
وشهدت هذه المباراة هي الأخرى حالة طرد في صفوف الفريق الفائز، ويتعلق الأمر باللاعب جلال الداودي من الوداد الذي تلقى الورقة الحمراء مباشرة بعد تدخل عنيف في حق أحد لاعبي المغرب التطواني.

زر الذهاب إلى الأعلى