الرياضةسلايدر

الزلزولي والخنوس يقودان المنتخب الأولمبي في كأس إفريقيا

الدار :عادل المدني

يقود النجمان بلال الخنوس وعبد الصمد الزلزولي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة في منافسات كأس أمم إفريقيا المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية باريس 2024.
وضمت القائمة التي أعلنها اليوم عصام الشرعي مدرب المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، 26 لاعبا، أربعة منهم من البطولة الوطنية الاحترافية، و22 لاعبا محترفا بدوريات أوروبية أبرزهم عبد الصمد الزلزولي الذي عاد من الاعادة إلى برشلونة، وبلال الخنوس لاعب جينك البلجيكي، وشادي رياض لاعب برشلونة.
وسيخوض المنتخب الوطني الأولمبي مبارتين إعداديتين بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، أمام المنتخب الوطني الأول لكل من موريتانيا يوم الخميس 15 يونيو 2023، وزامبيا يوم الإثنين 19 يونيو 2023.
ويذكر أن كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة ستدور أطوارها بكل من الرباط وطنجة في الفترة ما 24 يونيو، و8 يوليوز 2023. وستكون هذه البطولة مؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024.

وفيما يلي قائمة المنتخب المغربي الأولمبي :

إلياس ماغو (ستاندار دو لييج)/ علاء بلعروش (ستاد بريوشن)/ رشيد غنيمي (سريع واد زم)/ رضوان حلحال (مونبولييه)/ أيمن الوافي (إف سي لوغانو)/ شادي رياض (برشلونة)/ مهدي بوكامير (شارلروا)/ أكرم النقاش (اتحاد تواركة)/ عمر الهلالي (إسبانيول)/ وليد محمدي (غروثر)/ أيوب عمراوي (نيس)/ زكرياء لبيب (الرجاء الرياضي)/ أسامة العزوزي (سانت جيلواز)/ أمير ريشاردسون (لوهافر)/ بينجامان بوشواري (سانت إيتيان)/ يونس طه (زفوله الهولندي)/ أسامة تارغالين (لوهافر)/ إسماعيل صيباري (بي إس في إيندهوفن)/ بلال الخنوس (جينك)/ صهيب الدرويش (روتيردام)/ زكرياء الوحدي (مولنبيك البلجيكي)/ إبراهيم صلاح (سطاد رين)/ عبد الصمد الزلزولي (برشلونة)/ حمزة إيغامان (الجيش الملكي)/ أمين الوزاني (جانجون الفرنسي)/ يانيس باوراوي (بالي إف سي).

زر الذهاب إلى الأعلى