فن وثقافة

مهرجان قرطاج.. ناصيف زيتون يتصدر ولطيفة غائبة عن النجوم الأكثر مبيعا للتذاكر

الدار / خديجة البراق

 

أثبت الفنان السوري "ناصيف زيتون" أنه النجم العربي الأول والأكثر استقطابا للجمهور في مهرجان قرطاج الدولي، بعد أن حقق أرقاما قياسية من حيث عدد الحضور، تفوق من خلالها على جل النجوم العرب كما نجوم تونس.

فكما عاين موقع الدار الذي حضر حفله الأول بمهرجان قرطاج، في الــ 18 من غشت الماضي، فإن المسرح الروماني امتلأ عن آخره ساعة قبل صعود ناصيف الركح، كما أن تذاكر الحفل نفذت قبل خمسة أيام من إحيائه الحفل.

وأعلنت الجهات المنظمة لمهرجان قرطاج، عن ترتيب العروض الأكثر مبيعا للتذاكر في الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي، حيث تصدر ناصيف زيتون القائمة، حيث جاء حفل الثاني في الرتبة الأولى وحفله الأول في الرتبة الثانية، فيما احتل اللبناني "راغب علامة" المركز الثالث متقدما على "لطفي العبدلي" الذي حقق المرتبة الرابعة، فيما جاء عرض "الزيارة" في المرتبة الخامسة وحفل "سولكينغ" في المرتبة السادسة، والنجم التونسي "صابر الرباعي" في المرتبة السابعة، وعرض "طارق العربي طرقان وأبناؤه" في المرتبة الثامنة، والفنان "نور مهنا" في المرتبة التاسعة ثم النجم التونسي الكبير "لطفي بوشناق" في المرتبة العاشرة.

وغابت عن لائحة النجوم الأكثر مبيعا للتذاكر بمهرجان قرطاج، الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، التي عادت للغناء بهذا المهرجان بعد 9 سنوات من الغياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى